الشروط والاحكام

تدور الشروط والاحكام حول نقاط رئيسية هى :

  • التزام وتعهد
  • مقدمة
  • التعريفات
  • الخدمات
  • التحصيل الالكترونى وشروطه
  • المسئولية وحماية البيانات والخصوصية
  • حقوق الملكية الفكرية
  • القوانين المطبقة والمحاكم المختصة

اولاً : التزام وتعهد 

نرجوا من عملائنا الكرام قراءة الشروط والاحكام جيدا ضماناً لسهولة استخدام التطبيق والاستفادة منه ، وعدم مسئولية شركة إنجزنيعن عدم قراءة او فهم اى من نصوص الشروط والاحكام .

يعتبر استخدامك لهذا التطبيق موافقة صريحة منك على شروط واحكام التطبيق ، ويشترط للدخول للتطيبق واستخدامه قراءة كافة الشروط والاحكام والموافقة عليها ، وفى حالة عدم قبول اياً من الشروط والاحكام يجب عدم الدخول على التطبيق او استخدامه .

يحق للشركة صاحبة التطبيق التعديل على هذه الشروط بالحذف والاضافة او تعديل ما تراه واجب التعديل فى اى وقت ، وعلى المستخدم ان يكون دائم الاطلاع على هذه التعديلات ، ولا يجوز الاعتذار بالجهل بهذه التعديلات .

ثانياً : مقدمة

من هى شركة إنجزني هى مشروع لكل شعب مصر يقدم اكثر من 790 خدمة حكومية لكل مواطن مصرى اينما كان داخل جمهورية مصر العربية ويمكن التواصل معنا عبر الموقع الالكترونى www.engizni.com تم اطلاق تطبيق “إنجزني” لكل شعب مصر في اول مايو 2017 ومستمر بالمشيئة حيث يوفر للمجتمع المحلي خدمات ادارية وحكومية وبسعر مقبول ، ولدية فريق مدرب ومؤهل جيدا للتعامل مع المواطنين بمنتهي الهدوء وسعة الصدر ليتلاشي كل سلبيات موظف الحكومة ويوفر الوقت والعطلة وسرعه الاجراءات وتنفيذ الخدمات من مختلف الوزارات والهيئات الحكومية المختلفة .

ثالثاً : التعريفات 

التطبيق : وهو تطبيق إنجزني المجانى والصادر بأسم شركة ” إنجزني” والمتوفر على الهواتف التى تعمل بنظام الاندرويد ، والحواسب التى تعمل بنظام الوندوز ، والذى يستخدم فى نطاق الخدمات الحكومية الرقمية فقط .

الخدمات : وهى الخدمات الحكومية المتاحة والمعروضة على التطبيق والمرخص بها ، والمحددة السعر ،  وما قد يستجد منها فى المستقبل .

التحصيل الالكترونى : وهو المقابل النقدى المستحق والمصرح به ( والمحدد من قبل الجهة الحكومية المناط بها تنفبيذ الخدمة ) مقابل تأدية الخدمة وتوصيلها للعميل فى المدة الزمنية المتفق عليها ، والمحصل بواسطة أحد وسائل الدفع الالكترونى التى يوافق عليها العميل ويستخدمها .

العميل : وهو طالب الخدمة الحكومية وفقاً للخدمات المتاحة على التطبيق لنفسه او لغيره من خلال التطبيق وعبر تنزيله على الهاتف او الحاسب شريطة ان يقرأ الشروط والاحكام ويوافق عليها ويدخل رقم هاتفه ورقمه السرى ، مع العلم بأن الخدمة لن تسلم الا لصاحبها الاصيل مهما كان من طلبها او من طلب استلامها نيابة عنه .

المستندات : وهى المستندات التى تطلب من العميل والمحددة على سبيل الحصر على التطبيق حسب كل خدمة والتى لا يتم تنفيذ الخدمة الا من خلال تقديم هذه المستندات ، اما عن طريق تصويرها ورفعها على التطبيق ، او عن طريق تسليمها لمندوب الشركة باليد .

المدة الزمنية : وتعنى الفترة الزمنية بين طلب الخدمة وتنفيذها ثم تسليمها لصاحبها سواء كان هو من طلبها او طلبها غيره بأسمه ولحسابه .

الرسوم والانتقالات : وتعنى الرسوم المستحقة والمصرح بها لتقديم الخدمة لصاحبها ، اما الانتقالات فتعنى مقابل توصيل الخدمة لطالبها اياً كان موقعه الجغرافى ، وفى المدة الزمنية المتفق عليها سلفاً فى التطبيق .

حقوق الملكية الفكرية : يعني براءات الاختراع والعلامات التجارية وعلامات الخدمة والأسماء التجارية وحسن النية والتصاميم المسجلة وحقوق التصميم وحقوق قواعد البيانات وحقوق الطبع والنشر وغيرها من أشكال حقوق الملكية الفكرية أو الصناعية في كل حالة وفي أي جزء من العالم ، سواء كانت مسجلة أو غير مسجلة أو قابلة للتسجيل ، والتجديدات وإعادة تصميم التطبيق بما في ذلك جميع طلبات التسجيل أو غير ذلك ، والصيغ و المعلومات السرية ، والحقوق في برامج الكمبيوتر وأي حقوق وأصول مماثلة أو معادلة يمكن أن تكون موجودة الآن أو في المستقبل في أي مكان في العالم .

الشروط : تعنى هذه الاحكام والشروط العامة التى تنطبق على استخدامك للتطبيق كما يمكن تعديلها من وقت لأخر، وتشمل هذه الشروط والشروط الاضافية وشروط سياسة الخصوصية

رابعاً : الخدمات 

بمجرد تثبيت التطبيق والتسجيل عليه يعد ذلك موافقة على استخدام التطبيق وطلب الخدمات المحددة عليه على سبيل الحصر ، وما قد يستجد من خدمات اخرى فى المستقبل ، وتشمل هذه الخدمات المقدمة من شركة إنجزني كافة الخدمات الحكومية الواردة حصراً بالتطبيق بالسعر المعلن والمدة المحددة ، وذلك مع الاخذ فى الاعتبار بزيادة الاسعار المسموح به والمعلن مسبقاً من قبلناً ، والقوة القاهرية الاستثنائية التى لا يمكن توقعها او دفعها والتى تجعل تنفيذ الالتزام مستحيلاً ، ويعوق تنفيذ وتسليم الخدمة فى المواعيد المتفق عليها والمعلنة لكل خدمة .

يجب على المستخدم استعمال الخدمات المتاحة على التطبيق استعمال شخصى او للمقربين فقط ، ويحظر الاستعمال التجارى للخدمات المعروضة على التطبيق ، على الا تسلم الخدمة الا لمن بأسم المستند الحكومى المطلوب استخراجه وفقا للشروط المعلنة مسبقاً .

فى حدود الخدمات الحكومية المعروضة بالتطبيق يحظر على المستخدم الاتى :

  • لا يحق للمستخدم بأستخدام خدمات التطبيق بشكل غير لائق أو غير مشروع او غير مصرح به وفقاً للقوانين المعمول بها داخل جمهورية مصر العربية .
  • لايحق لك تسجيل اى معلومة غير صحيح او غير مطابقة للحقيقى اوالواقع او رفع اى مستند مزور او لاشخاص وهمية ، ويتحمل المسئولية الجنائية المترتبة على ارتكابه اى مخالفة تتمثل او تبنى على الغش والاحتيال او التدليس ، مع الاحتفاظ بحق شركة إنجزني فى التبليغ عن مرتكب اى مخالفة ، وحقها فى مقاضاته وطلب التعويض متى كان له مقتضى .
  • لايحق لك اعادة توزيع او بيع اى خدمة من الخدمات المعروضة على التطبيق بحسن او بسوء نية ، او استخدام العلامات التجارية بشكل مباشر او غير مباشر لإى سبب من الاسباب .
  • لايحق لك تسجيل الدخول بأستخدام اسم غير اسمك او اسم مستعار او بإستخدام ايميال غير مملوك لك ، كما لن يمكنك الدخول من غير ادخال الرقم السرى الذى يتم كتابته بواسطتك ، والشركة غير مسئولة عن نسيانك الرقم السرى .
  • لايحق لك الأستفادة من الخدمات المعروضة على التطبيق الا بعد ادخال كافة البيانات ورفع المستندات المطلوبة بالشكل الصحيح والمتعارف عليه .

تنويه .. فى حالة ارتكاب اى مستخدم لإى مخالفة مما سبق او غيرها من المخالفات يحق لشركة ” إنجزني” ايقاف استخدام المخالف لخدمات الشركة وحظر دخوله للتطبيق ، مع ابلاغ السلطات المختصة بشخص المخالف ، وذلك التزاماً بقوانين تقديم الخدمات الحكومية ، وحماية للشركة ومصداقيتها امام الدولة المصرية والمستخدمين .

سنبدأ بتقديم الخدمات وستصبح هذه الشروط والاحكام نافذة وملزمة للمستخدم اعتباراً من تاريخ تنزيل التطبيق وتفعليه وطلب الخدمة شريطة ان تتبع التعليمات والارشادات العامة ودفع مقابل الخدمة ، بواسطة التحصيل المسبق او الدفع المقدم عن طريق استخدام بطاقتى الـــــــ visa card او الــــــــ master card

قد لا تكون جميع الخدمات المعروضة والتى يمكنك مشاهدتها على هذا التطبيق متوفرة فى جميع الاماكن ، ولذلك يجب عليك فى حالة عدم وجود موقعك الجغرافى من بين اﻻﻣﺎﻛﻦ اﻟﻤﺤﺪدة ﻋﻠﻰ اﻟﺘﻄﺒﯿﻖ ، او عدم وجود الخدمة التى تريدها متاحة بموقعك ، ﻓﻌﻠﯿﻚ ﻣﺮاﺟﻌﺔ ﺷﺮﻛﺔ اﻧﺠﺰﻧﻰ و اﻟﺘﻮاﺻﻞ ﻣﻌﻨﺎ ﻋﺒﺮ الموقع www.engizni.com

تتح شركة إنجزني للمستخدم خدمة الاستعلام عن الخدمة ، ومتطلباتها من المستندات اللازمة لها ، ورسوم الخدمة ، والوقت المستغرق لأدائها ، والجهة الحكومية المنوط بها تنفيذ الخدمة ، وذلك كله من خلال المتابعة المستمرة اما عن طريق الاتصال المباشر بأحد ممثلى خدمة العملاء ، او عن طريق موقع الشركة www.engizni.com ، او عن طريق الحضور لإحدى المقرات الفرعية للشركة والمنتشرة فى كافة انحاء الجمهورية ( بأتفاق مسبق مع الشركة ) .

يستمر تقديم خدماتنا المعروضة والمتاحة على التطبيق لكافة المستخدمين دون تميز فى وقت واحد وبنفس الكفأة ، ما لم يتم انهاؤها تحت اى ظرف تراه الشركة ” إنجزني” ولو بدون ابداء اى اسباب .

خامساً : الدفع الالكترونى وشروطه

ليس هناك اى رسوم على تنزيل او استخدام التطبيق ، خلاف رسوم الخدمة المطلوبة من جانب المستخدم ، والمحدد تكلفتها من قبل الجهة المنوط بها تنفيذها وليس من قبل شركة “إنجزني” والتى يكون لها مقابل توصيل الخدمة فقط .

وأنه بموجب هذه الشروط والاحكام يحق لشركة ” إنجزني” أن تأخذ من حساب العميل من بطاقة الائتمان او حساب اخر او تسترد بأي وسيلة أخري اى مبالغ مستحقة لها مقابل تأدية الخدمة المطلوبة ، بما فى ذلك رسوم الخدمة او رسوم الانتقال والمحددة لكل خدمة متوفرة على التطبيق .

يلتزم المستخدم بدفع كافة الرسوم المستحقة عليه لشركة “إنجزني” والمترتية على أداء الخدمة الحكومية المطلوبة من خلال التطبيق ، وذلك عن طريق بطاقات الائتمان الذكية ، على ان يظهر اشعار على التطبيق بما يفيد انه قد تم التأكد من وجود رصيد بالبطاقة ، وانه قد تم تحصيل مبلغ وقدره …… ( حسب كل خدمة ) مقابل تأدية الخدمة من هذا الرصيد .

تحتفظ شركة “إنجزني” لنفسها بالحق فى تغيير وتعديل أى سعر لإي خدمة مطروحة على التطبيق بدون سابق انذار ، ويقر المستخدم ويوافق على أن الاسعار يمكن أن تتغير من وقت لأخر .

لن تتحمل شركة “إنجزني” أى مسئولية أمام المستخدم عن حدوث أى عملية دفع غير مصرح بها أو تحويل أى مبالغ مالية بأستخدام الرقم السرى الخاص بالمستخدم طالما تم الدفع او التحويل من خلال اجهزة العميل واسمه ورقمه السرى ، وفى حالة تأكد العميل من سرقة او تسريب رقمه السرى فعليه ابلاغ الشركة فوراً لاتخاذ التدابير اللازمة لمنع قبول اى عملية دخول لحسابه او الدفع من خلال بطاقته الائتمانية ، وايضاً إمكانية تتبع المستخدم المزور وتحديد مكانه بالضبط .

يحظر على المستخدم دفع اى مبالغ سواء لمندوب توصيل الخدمة او مستلم المستندات ، او اى موظف يعمل بالشركة اثناء زيارة احد مقرات الشركة لاى سبب من الاسباب ، وانما ما يحدد المعاملة بين المستخدم والشركة هى الدفع الالكترونى فقط عن طريق بطاقات الائتمان الذكية .

يلتزم المستخدم قبل اتخاذ القرار بطلب اى خدمة من خلال التطبيق بأنه يعتبر مسئولاً بشكل كامل عن قراءة الخدمات المتاحة على التطبيق ، كما انه يقر بأن طلبه ذلك يعتبر عقد ملزم له قانوناً مع الشركة

سادساً : المسئولية وحماية البيانات و الخصوصية.

على الرغم ﻣﻦ اﻧﻨﺎ اﺗﺨﺬﻧﺎ اﻟﺨﻄﻮات اﻟﺠﺎدة واﻟﻤﻌﻘﻮﻟﺔ ﻟﻠﺘﺄﻛﺪ ﻣﻦ دﻗﺔ وﺻﺤﺔ وﺗﻮﻓﺮ وﻛﻤﺎﻟﯿﺔ ﻫﺬه اﻟﺸﺮوط واﻻﺣﻜﺎم ﻓﺈن اﻟﻤﻌﻠﻮﻣﺎت ﻗﺪ ﻗﺪﻣﺖ ﺑﺤﺴﻦ ﻧﯿﺔ ﻋﻠﻰ ﺣﺎﻟﺘﻬﺎ وﻋﻠﻰ اﻻﺳﺎس اﻟﺬى ﻗﺪﻣﺖ ﺑﻪ ومن أجله وﻻ ﻧﻘﺪم أى ﺗﻌﻬﺪات او ﺿﻤﺎﻧﺎت ﻣﻦ اى ﻧﻮع ﺳﻮاء ﻛﺎن ﺻﺮﯾﺤﺎً او ﺿﻤﺎﻧﯿﺎً ، ﺣﻮل وﺛﯿﻘﯿﺔ اﻟﻤﻌﻠﻮﻣﺎت اﻟﻮاردة ﺑﻬﺬه اﻟﺸﺮوط واﻻﺣﻜﺎم ، وﯾﻌﺘﻘﺪ ﺑﺄن اﻟﻤﻌﻠﻮﻣﺎت دﻗﯿﻘﺔ وﺣﺎﻟﯿﺔ ﻓﻰ ﺗﺎرﯾﺦ وﺿﻌﻬﺎ ، وﻻﻧﻘﺒﻞ أﯾﺔ ﻣﺴﺌﻮﻟﯿﺔ ﻧﺎﺷﺌﺔ ﻋﻦ اﻟﺨﻄﺄ او اﻻﻫﻤﺎل او اﻻﻏﻔﺎل ﻋﻦ اي ﻣﻦ اﻟﻤﻌﻠﻮﻣﺎت اﻟﻮاردة ﻓﻰ اﻟﺘﻄﺒﯿﻖ .

ﻻﻧﻀﻤﻦ ﺑﺄن اﻟﺘﻄﺒﯿﻖ ﺳﯿﻜﻮن ﻣﺘﻮﻓﺮاً فى كل وقت وفى اي مكان ، او انه سيلبي متطالباتك ، أو ان  اﻟﻮﺻﻮل اﻟﯿﻪ ﻟﻦ ﯾﻨﻘﻄﻊ ، او أﻧﻪ ﻟﻦ ﺗﺤﺪث إﯾﺔ ﺗﺄﺧﯿﺮات او اﻋﻄﺎل أو اﺧﻄﺎء أو ﺳﻬﻮ أو ﻓﻘﺪان ﻟﻤﻌﻠﻮﻣﺎت ﻣﺮﺳﻠﺔ ، أو أﻧﻪ ﻟﻦ ﯾﺘﻢ ﻧﻘﻞ ﻓﯿﺮوﺳﺎت أو ﻣﻮاد ﻣﻠﻮﺛﺔ أو ﺗﺪﻣﯿﺮﯾﺔ اﺧﺮى ، أو أﻧﻪ ﻟﻦ ﯾﻠﺤﻖ أي ﺿﺮر ﺑﻨﻈﺎﻣﻚ اﻟﻬﺎﺗﻔﻰ او اﻟﺤﺎﺳﻮﺑﻰ ، وﺗﻜﻮن اﻧﺖ وﺣﺪك ﻣﺘﺤﻤﻞ اﻟﻤﺴﺌﻮﻟﯿﺔ ﻛﺎﻣﻠﺔ ﻋﻦ إﺗﺨﺎذ ﺳﺒﻞ اﻟﺤﻤﺎﯾﺔ الملائمة وتخزين البيانات والحفاظ عليها ، والقيام بأي اجراءات وﻗﺎﯾﺔ ﻣﻼﺋﻤﺔ وﻛﺎﻓﯿﺔ ﻟﻔﺤﺺ اﺟﻬﺰﺗﻚ وبياناتك من الفيروسات والاشياء المدمرة الاخرى .

اﻧﺖ وﺣﺪك اﻟﻤﺴﺌﻮل ﻋﻦ إﺑﻘﺎء ﺗﻔﺎﺻﯿﻞ ﺣﺴﺎﺑﻚ وﻛﻠﻤﺔ اﻟﺴﺮ آﻣﻨﯿﻦ ، ويجب الا تقوم بالافصاح عن اسم اﻟﻤﺴﺘﺨﺪم او ﻛﻠﻤﺔ اﻟﺴﺮ اﻟﺨﺎﺻﺔ ﺑﻚ اﻟﻰ اي ﻃﺮف ﺛﺎﻟﺚ ، وانك مسئول عن تعديل رقمك السرى من وقت لاخر .

اﻧﺖ اﯾﻀﺎ ﻣﺴﺌﻮل ﻋﻦ أي ﻧﺸﺎط ﯾﺘﻢ ﻋﻠﻰ ﺣﺴﺎﺑﻚ فى اﻟﺘﻄﺒﯿﻖ ، وﻧﺤﻦ ﻏﯿﺮ ﻣﺴﺌﻮﻟﯿﻦ ﻋﻦ اﻟﻨﺸﺎﻃﺎت اﻟﺘﻰ ﺗﺤﺪث ﻋﻠﻰ ﺣﺴﺎﺑﻚ ﺳﻮاء ﻗﻤﺖ ﺑﻬﺎ اﻧﺖ او ﻗﺎم ﺑﻬﺎ ﻏﯿﺮك ﺑﻌﻠﻤﻚ او ﺑﺪون ﻋﻠﻤﻚ ﺑﺤﺴﻦ ﻧﯿﺔ او ﺑﺴﻮء ﻧﯿﺔ .

وﻓﻰ ﺣﺎﻟﺔ ﻋﻠﻤﻚ او اﺷﺘﺒﺎﻫﻚ ﺑﺄن اﺳﻢ اﻟﻤﺴﺘﺨﺪم او رﻗﻢ اﻟﻬﺎﺗﻒ او ﻛﻠﻤﺔ اﻟﺴﺮ ﻗﺪ ﺗﻢ اﻟﺘﻌﺮض ﻟﻬﻢ، او اذا ﻛﻨﺖ ﻗﺪ ﺗﺄﻛﺪت أﻧﻪ ﻗﺪ ﺗﻢ اﺧﺘﺮاق ﺣﺴﺎﺑﻚ ﻣﻦ ﻃﺮف ﺛﺎﻟﺚ ﻏﯿﺮ ﻣﺼﺮح ﻟﻪ ، ﯾﺠﺐ ﻋﻠﯿﻚ أن ﺗﻘﻮم ﺑﺈﻋﻼﻣﻨﺎ فوراً ، وأن تقوم بتغيير كلمة السر الخاصة بك على الفور .

ﺗﻈﻞ وﺣﺪك اﻟﻤﺴﺌﻮل ﻋﻦ اﺳﺘﺨﺪام اﻟﺘﻄﺒﯿﻖ ﺑﻮاﺳﻄﺔ اﻻﺟﻬﺰة اﻟﻤﻌﺪة ﻟﻤﺜﻞ ﻫﺬه اﻟﺘﻄﺒﯿﻘﺎت ﻣﻦ اﻟﻬﻮاﺗﻒ واﻟﺤﻮاﺳﺐ ، وﺗﺨﻠﻰ ﺷﺮﻛﺔ اﻧﺠﺰﻧﻰ ﻣﺴﺌﻮﻟﯿﺘﻬﺎ ﻋﻦ ﺳﻮء اﺳﺘﺨﺪام اﻟﺘﻄﺒﯿﻖ ، او ﻋﺪم اﺳﺘﺠﺎﺑﺔ اﻻﺟﻬﺰة ﻟﻠﺘﻄﺒﯿﻖ ، او ﻣﺤﺎوﻟﺔ اﺳﺘﺨﺪام اﻟﺘﻄﺒﯿﻖ ﻋﻠﻰ اﺟﻬﺰة ﻏﯿﺮ ﻣﻌﺪة ﻟﻤﺜﻞ ﻫﺬا اﻟﺘﻄﺒﯿﻖ ، ﻛﻤﺎ ﺗﻜﻮن ﻣﺴﺌﻮل ﻣﺪﻧﯿﺎ وﺟﻨﺎﺋﯿﺎ ﺣﺎﻻً وﻣﺴﺘﻘﺒﻼً ﻋﻦ ﻛﺎﻓﺔ ﻣﺎ ﺗﻘﻮم ﺑﻪ ﻣﻦ ﻋﻤﻠﯿﺎت ادﺧﺎل ﻋﻠﻰ اﻟﺘﻄﺒﯿﻖ ﺳﻮاء اﻟﺒﯿﺎﻧﺎت او اﻟﻤﺴﺘﻨﺪات اﻟﺨﺎﺻﺔ ﺑﻚ او اﻟﺨﺎﺻﺔ ﺑﺎﻟﻐﯿﺮ ﻃﺎﻟﻤﺎ ﺗﻢ ادﺧﺎﻟﻬﺎ ﺑﻮاﺳﻄﺔ اﻻﺟﻬﺰة اﻟﻤﻤﻠﻮﻛﺔ ﻟﻚ .

وعلى الرغم مما سبق يبقى على الشركة مالكة التطبيق الالتزام بعدم الافشاء عن اي بيانات خاصة بالعملاء مستخدمى التطبيق ، سواء اسم المستخدم او كلمة السر او تحصيل مبالغ اكثر من المحددة لكل خدمة ، او استخدام بطاقات الدفع المقدم بدون اذن صاحبها , او فى غير رسوم الخدمات الحكومية المحددة حصراً على التطبيق ، وضماناً لذلك فأنه بمجرد طالب الخدمة ودفع المقابل النقدى بالبطاقات الذكية فأنه لا يتم تحويل هذا المقابل النقدى لحساب الشركة الا بعد استلام المستخدم للخدمة والبصمة على ذلك الكتروانياً بالتطبيق .

والشركة تكون مسئولة ايضاً عن الالتزم بتنفيذ الخدمة فى المدة الزمنية المتفق عليها والمحددة سلفاً أمام كل خدمة حتى وإن تكلفة الخدمة اكثر من القيمة المحددة نظراً لإي ظروف خارجية ، اما عن توصيل الخدمة فأن الشركة تضمن ان تبذل فى ذلك عناية الرجل المعتاد ، ولا تضمن الظروف القاهرية الخارجية التى تعوق توصيل الخدمة لطالبها فى المكان والزمان المتفق عليهما ، كما أنه على العميل فى حالات نادرة ووفقاً لاتفاق مسبق مع الشركة التوجه لأقرب فرع لإستلام خدمته مع الحصول على مقابل توصيل الخدمة اذا كان قد تم دفعه من خلال التطبيق .

وشركة “إنجزني” قد تتعاقد مع شركة او شركات متخصصة فى مجال البرمجيات والتصميمات وذلك من أجل انتاج او تصميم او تعديل التطبيق والعمل على ذلك ، ومن هذه الشركات “شركة ديراك لنظم المعلومات DIRAC SYSTEMS” وهى أحدى الشركات الرائدة فى مجال البرمجيات وصناعة التطبيقات ، والمستخدم يقر ويقبل بذلك صراحة دون اعتراض او مانع حالاً ومستقبلاً .

سابعاً : حقوق الملكية الفكرية

تعتبر المواد الموجودة على التطبيق بخلاف محتويات المستخدم المرفوعة او المسجلة بواسطته ، من البرمجيات والنصوص والرسومات والصور والصوتيات والخصائص التفاعلية وما شابه ذلك ، والعلامات التجارية ، واشعارات وعلامات الخدمة مملوكة ومرخصة لشركة “إنجزني” ، وخاضعة لحق النسخ وغيرها من حقوق الملكية الفكرية بموجب قوانين جمهورية مصر العربية ، والقوانين والاتفاقيات الدولية .

والمستخدم يوافق على عدم نسخ او دمج او تعديل او إضافة او استغلال او إعادة نشر وتوزيع اى من المواد المعروضة على التطبيق او الشروط ، او التلاعب بالتطبيق بما يعود بالضرر عليه او على مستخدميه ، او نشر او توزيع او التشهير بإى بيانات او مستندات او ملحقات او مواد خاصة بالتطبيق او بالغير مستخدم للتطبيق او غير مستخدم له ، او استخدام أي بيانات او معلومات تم الحصول عليها من خلال الموقع  او التطبيق لاغراض تجارية او شخصية لاي سبباً كان بحسن او بسوء نية .

عدم استخدام الخدمات المعروضة على التطبيق عن طريق الانترنت لإى غرض قانونى او غير قانونى او غير مناسب او بذئ او فيه اى غرض من الاغراض التى يجرمها القانون او أى من الاغراض المحظورة بموجب هذه الشروط والاحكام .

عدم نشر او تحميل او توزيع اى موضوعات او اسماء او مواد او معلومات غير لائقة او فيها تشويه للاخرين او لا تتوافق مع الاداب العامة ، وعدم تحميل اى مواد او معلومات او ملفات تحتوى على برمجيات او اى مواد أخرى محمية بموجب قوانين الملكية الفكرية او بحقوق الخصوصية الا اذا كان العميل قد حصل على موافقة كتابية من الشركة المالكة للتطبيق .

ثامناً : القوانين المطبقة والمحاكم المختصة 

تخضع هذه الشروط والاحكام وفقاً لما جاء فيها وتعتبر وثيقة تعاقد بين المستخدم وشركة ” إنجزني” اعمالاً لمبدأ ( العقد شريعة المتعاقدين ) ، وخلاف ذلك تخضع هذه الشروط للقوانين السارية والمعمول بها داخل جمهورية مصر العربية ، وشروط ترخيص مزاولة الخدمات الحكومية ، ويخضع اى نزاع ينشأ بسبب تفسير او توضيح او مطابقاً اياً من بنودها لمحاكم جمهورية مصر العربية على سبيل الحصر .